أخبار

مخطط ماستركارد للإستحواذ على تتبع البيتكوين عام 2022

أعلنت شركة الخدمات المالية ماستركارد Mastercard التي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مؤخرا أن الشركة تخطط للاستحواذ على CipherTrace.

وفي تفاصيل الخبر أعلنت ماستر كارد Mastercard شركة بطاقات الائتمان الشهيرة مؤخرًا أن الشركة تخطط للاستحواذ على CipherTrace.

حيث يعرف عن شركة CipherTrace بأنها إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستخبارات المشفرة وتتخصص CipherTrace في مكافحة غسيل الأموال التي تركز على العملات المشفرة ، والطب الشرعي ، وحلول استخبارات تهديد blockchain ، مع منصة تحليلات تتيح تتبع وإلغاء تحديد هوية معاملات التشفير.

أعلنت الشركتان في بيان صحفي مصاحب للأخبار أن “العرض المتكامل” من Mastercard و CipherTrace سيساعد الشركات على “تحديد وفهم مخاطرها” و “المساعدة في إدارة التزاماتها التنظيمية والامتثال للأصول الرقمية”.

قال أجاي بهات رئيس Cyber ​​& Intelligence في Mastercard:

“تمتلك الأصول الرقمية القدرة على إعادة تصور التجارة بدءًا من الأعمال اليومية مثل الدفع وكسب المال إلى تحويل الاقتصادات وجعلها أكثر شمولاً وكفاءة”.

“مع النمو السريع للنظام البيئي للأصول الرقمية ، تأتي الحاجة إلى التأكد من أنه موثوق وآمن، هدفنا هو البناء على القدرات التكميلية لـ Mastercard و CipherTrace للقيام بذلك. “

ويهدف هذا الاستحواذ لتعزيز قدرات شركة ماستركارد في مجال الأصول الرقمية.

لم يتم الكشف عن شروط الصفقة ومن المتوقع أن تنتهي الصفقة قبل نهاية عام 2021.

ويأتي هذا بعد ان أظهرت المؤسسات المالية الكبرى اهتمام متزايد بقطاع الكريبتو والعملات الرقمية في العام الماضي.

ماستركارد تسلط الضوء على التبني المتزايد للعملات الرقمية في الإعلان الأخير وسلطت شركة ماستركارد العملاقة لمزودي الخدمات المالية الضوء أيضًا على التبني المتزايد للعملات المشفرة.

حددت الشركة المالية أيضًا أهمية الثقة والأمان في معاملات التشفير وذكرت أن العرض المتكامل الجديد سيدعم الشركات من خلال قدر أكبر من الشفافية.

سيتمكن المستخدمون من إدارة الالتزامات التنظيمية والامتثال المتعلقة بالأصول الرقمية. يأتي هذا مع النمو السريع للنظام البيئي للعملات المشفرة، حيث تتزايد الحاجة إلى التأكد من أن هذا السوق موثوق وآمن.

وأشار أجاي بهات Ajay Bhatt رئيس Cyber ​​& الأمن السيبراني في شركة Mastercard أن الشركة الى أن هدفهم بناء القدرات التكميلية لماستر كارد Mastercard وبالتعاون مع CipherTrace للقيام بذلك بالضبط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى